المتوسط للملاحة والخدمات
vip
اسم الشركة المتوسط للملاحة والخدمات
اسم الشخص المسؤول خلدون الخولي
هاتف أول +963 11 9067
هاتف ثاني +963 11 2253555
موبايل أول +963 934912177
فاكس أول +963 11 2250493
المدينة دمشق
العنوان الحلبوني - شارع مسلم البارودي - مقابل نفوس القنيطرة - بناء الخولي ط2
الاختصاص الخدمات اللوجستية وخدمات الشحن إلى أنحاء العالم
حول الشركة

المتوسط للشحن والخدمات، هي شركة مقرها الشرق الأوسط، تقدم الخدمات اللوجستية وخدمات الشحن إلى العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتبها في الإمارات العربية المتحدة، تركيا، سوريا، الصين ومصر.

تأسست عام 1998 بوصفها علامة تجارية سورية محلية في دمشق، ثم توسعت إلى دبي لتدخل السوق الدولية. ونحن الآن واحدة من أسرع وكالات الشحن نموا في بلاد الشام بالتعاون مع سلسلة التوريد في السوق العالمية. تتميز المتوسط بقدرتها على توقع احتياجات السوق وبالتالي توفر حلول مبتكرة، وتغطي مختلف وسائل النقل وبأفضل السبل.

المتوسط للشحن والخدمات هي منظمة، تمتلك علاقات وثيقة مع الموردين في جميع أنحاء العالم، وتقدم الخدمات اللوجستية وحساب التكلفة بمرونة. مكتبنا الرئيسي في دبي بهدف الحفاظ على مستوى عالمي من الخدمة والجودة العالية، والوفاء بوعودنا في تقديم الاستشارات والحلول المميزة.

 

أسلوبنا

تركتز حلولنا المعددة خصوصا لتقديم أفضل الممارسات المبتكرة والدعم التقني الثابت.

معا، يمكننا تحديد احتياجات عملك، وتفادي الثغرات المحتملة والسعي لتحقيق أفضل خدمة عملاء.

ويعتمد نموذجنا الاستشاري، الذي يعززه وجودنا الإقليمي الفاعل، على مفهوم الإدارة المضغوط الذي يتم فيه حساب كل خطوة وتحليلها والسيطرة عليها للحفاظ على أعلى معايير الخدمة.

يتم تسهيل عملية متابعة المستجدات لدينا من قبل نظم تكنولوجيا المعلومات الشاملة لدينا، ونمكنكم من التحكم في جميع الأوقات. نقدم الخدمات والحلول المهنية ب جعل كل مهمة تمثل تحديا شخصيا.


روابط السوشيال ميديا:

®إنضم لفريق المتميز للتسوق الإلكتروني
ليصلك كل جديد