مؤسسة الروائع للطباعة والتغليف
vip
اسم الشركة مؤسسة الروائع للطباعة والتغليف
اسم الشخص المسؤول احمد بزبوز
هاتف أول +963 11 9598
موبايل أول +963 959866616
المدينة دمشق
الموقع الالكتروني Mp-labels.com
البريد الالكتروني Masterpices.r@gmail.com
العنوان دمشق – برامكة – زقاق الجن – شارع اليمن
الاختصاص طباعة وتغليف (لصاقات وشرنك)
حول الشركة

تأسست عام 2003 وأصبحت من المؤسسات الرائدة في مجال طباعة الملصقات بأنواعها، وتنوي حاليا التوسع في عملها لتخدم عدداً أكبر من شركات الاعمال وادراكاً منها للأهمية المتزايدة لصناعة التعبئة والتغليف، واستجابة لمتطلبات التعافي الاقتصادي وإعادة الاعمار واستئناف عملية الإنتاج في سورية.

وتركز (الروائع) على طباعة الملصقات باستخدام أحبار الاشعة فوق البنفسجية UV التي لاتزال تستحوذ على الحصة الأكبر في سوق الطباعة العالمي، كما تتابع باستمرار مستجدات صناعة الطباعة حول العالم وتعمل على مواكبتها.

نحن مختصون بطباعة الملصقات البلاستيكية بأنواعها (خاصة لاصقات الشامبو) على شكل رولات ملونة جاهزة للالتصاق آليا.

او على شكل أطباق منفصلة يمكن الصاقها يدوياً، مع إمكانية إضافة البصم احراري (hot stamp (والسلوفان والفرنيش بأنواعه، كما لدينا خبرة طويلة في تصنيع ملصقات الباركود، والهلوغرام. (Hologram (

 

لقد قمنا خلال السنوات الماضية بتنفيذ ملصقات لمنتجات شركات رائدة، كما نفذنا ايضاً ملصقات فنية لشركات عربية وإقليمية ونجحنا في بناء استراتيجية حقيقية معهم.

في جميع اعمالنا الطباعية، واظبنا على تقديم ملصقات احترافية (جميلة ومتقنة) لأننا نؤمن بان الملصقة ( ذات الجودة العالية) تميز المنتج و تظهره بأبهى صورة وتعزز قدرته التنافسية في السوق, كما تسهم في تحقيق المكاسب الاقتصادية التي ينشدها زبائننا المحترفون فتمكنهم من جني قيمة مضافة اعلى لمنتجاتهم وزيادة حجم مبيعاتهم واستقطاب شريحة مستهلكين ذات مستوى دخل مرتفع.

ويعود سر تميزنا الى التزامنا منذ التأسيس بأخلاقيات الإخلاص والاتقان في العمل، واهتمامنا بأدق التفاصيل، وسعينا المستمر للارتقاء بجودة ومواصفات ملصقات عملائنا، بل وحتى المضي غالباً ابعد من توقعاتهم، إضافة الى حرصنا على بناء قدرات فوق عملنا وتطوير خبراتهم وتحسين ظروفهم باستمرار والعمل على ضمان عملهم في بيئة عمل رائعة وملهمة.

 

 

 


روابط السوشيال ميديا:

®إنضم لفريق المتميز للتسوق الإلكتروني
ليصلك كل جديد