الشركة التقنية للتغليف تكنوباك
vip
اسم الشركة الشركة التقنية للتغليف تكنوباك
اسم الشخص المسؤول السيد محمد أنجيلة
هاتف أول +963 11 9430
هاتف ثاني +963 11 2290900
موبايل أول +963 930011579
فاكس أول +963 11 33229003
المدينة ريف دمشق
الموقع الالكتروني www.technopack-sy.com
البريد الالكتروني info@technopack-sy.com
العنوان ريف دمشق- مدينة عدرا الصناعية – القطاع الرابع
الاختصاص صناعة منتجات كرتون التغليف المضلع وطباعتها
حول الشركة

رؤيتنا:  تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة وتحقيق أعلى درجات الرضا لدى العملاء. خلق بيئة عمل متميزة لموظفينا، والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع

 

رسالتنا: التميز من خلال الريادة في توفير أحدث تقنيات تصنيع الكرتون المضلع و خدمات التشكيل و الطباعة، الاستثمار في تطوير بيئة العمل والكفاءات الشابة، ورفع سوية الخدمات التي نقدمها في كل المجالات لعملائنا، موظفينا، ومجتمعاتنا.

 

لمحة عن الشركة:

بدأت المنشأة التقنية للتغليف (تكنوباك) بممارسة نشاطها الصناعي كإمتداد لأعرق مصانع الكرتون المضلع في سوريا الذي أنشئ في عام 1986. تم التركيز منذ البدايات الأولى للشركة على متطلبات النشاطات الصناعية، التجارية، و الخدمية، لتقديم منتجات كرتون مضلع بجودة عالية في الوقت، المكان، والأسلوب الملائم لفئات الزبائن المتنوعة.

 

تتمتع تكنوباك بطاقات إنتاجية وتخزينية، و إمكانيات تقنية كبيرة ومتنوعة، مكنت الشركة من كسب ثقة عملائها من الشركات الصناعية والخدمية في سوريا بالاضافة الى العديد من العملاء في الدول المجاورة.

 

تتفرد تكنوباك بكونها الشركة الوحيدة في سـوريـا التي تصنّع تشكيلة ضخمة من العلب الكرتونية بقياسات مختلفة و مقاييس ومواصفات تغليف عالمية، بالإضافة إلى تفوقها في خدمة قطاعات غير تقليدية تتجه عالمياً للتغليف و النقل بالكرتون المضلع كبديل صحي و بيئي أفضل، مثل التغليف و النقل المبرد للخضار و الفواكه و منتجات الدواجن لأغراض التوزيع و التصدير.

 

معرض الصور

روابط السوشيال ميديا:

®إنضم لفريق المتميز للتسوق الإلكتروني
ليصلك كل جديد